القائمة الرئيسية

الصفحات

الوظائف

وظائف خالية في الكويت - وظائف من المنزل في الكويت


وظائف من المنزل في الكويت وفرص عمل جديدة
وظائف من المنزل

 

 وظائف خالية في الكويت - وظائف من المنزل في الكويت - فرص عمل شاغرة في الكويت

البحث عن وظيفة في القطاع العام أصبح أمراً شبه بسبب كثرة المنافسة على الوظائف المتاحة. وحتى القطاع الخاص يحوي على فرص العمل ولكن العمل هناك يكون شاقاً للغاية حيث تبلغ ساعات العمل أكثر من 7 ساعات يومياً، مع راتب شهري قد لا يكون عادلاً بالنسبة لساعات العمل. إن العمل أونلاين أو وظائف من المنزل في الكويت توفر لك الراحة والعمل بشكل متقطع على مدار اليوم، مع أجور مناسبة. الكثير منا لايعرف مدى أهمية العملمن المنزل، لأننا ببساطة لا نصدق بالأمر، إلا أن هذا الأمر صحيح، حيث هناك الكثير من المجالات التي يمكن أن يعمل بها الفرد من دون ضرورة تواجده في مقر العمل مثل هندسةالتصميم، كتابة المحتوى، تصميم الفيديوهات، الترجمة، إعطاء دورس أونلاين. وأيضاً فإن العمل على الانترنت وفر على الكثير الوقت والجهد، حيث أن هناك العديد من الأمهات اللواتي لا يجدن الوقت الكافي، للعمل في وظيفة حكومية أو العديد من المعاقين الذين أصبح بإمكانهم العمل دون عناء. وهكذا فإن العمل أونلاين يوفر الكثير من الوقت والتكاليف.

وظيفة في الكويت

تطلب الكثير من الشركات في كل مرة عمال وموظفون للعمل عن بعد (من المنزل)، برواتب شهرية أو يومية، وهذا الأمر يختلف من شركة لأخرى. وبعد معرفة الشركات بمدى نجاح العمل والتسويق من الانترنت، بدأت توسع أفاق ومجالات العمل، وبدأت تطلب المزيد من الموظفين في كل مرة.

حيث تعد شركة أمازون أكبر مثالاً على مدى نجاح العمل أونلاين، حيث أنها توظف الأيدي المؤهلة والخبيرة والتي تمكنها من تصدر أعلى المراتب في مجال التسويق الالكتروني، وتزيد من عدد مبيعاتها في كل سنة. فإن كنت تبحث عن وظيفة من المنزل ملائمة لك ولمهاراتك، فأنت في المكان المناسب، حيث نقدم لك الكثير من الفرص للعمل من المنزل ونرفق بكل وظيفة نشرة كاملة بخصوص التفاصيل المتعلقة بالوظيفة، وتوصيات الشركة إن وُجدت.

يتميز موقعنا بالمصداقية الجودة العالية بتقييم من عملائنا، تابع معنا.

وظائف شاغرة في الكويت 

تقدم شركة خدمات تشمل التصميم والخدمات الهندسية فرصة عمل جديدة للعمل كمشرف مبيعات حساب، مشرف مهندس مبيعات امانة مخزن للعمل بدوام كامل.

المسؤوليات المترتبة على الموظف

  1. المسؤوليات المترتبة على مدير المشروع، تكون وضع خطط مفصلة للمشروع، ضمان توافر الموارد، وتسليم المشروع في الوقت المحدد له ضمن الميزانية والنطاق. يجب أن يكون لمدير المشاريع خبرة سابقة في مهارات العمل والإدارة والميزنة والتحليل. يجب أن تكون متواصلاً ممتازاً في إدارة مهام متعددة. تحتاج أيضاً إلى أن تملك القدرة على حل المشكلات.
  2. ويجب التأكد من تنسيق الموارد الداخلية من أجل تنفيذ المشاريع بشكل لا تشوبه شائبة و التأكد من تسليم جميع المشاريع في الوقت المحدد، وضمن النطاق وضمن الميزانية.
  3.  ويجب تطوير مجالات المشروع وأهدافه، وإشراك أصحاب المصلحة والذين لهم علاقة بالأمر وضمان الجدوى الفنية، وضمان توافر جميع الموارد وتخصيصها، بالإضافة إلى تطوير خطة مشروع مفصلة لتتبع التقدم ولا ننسى استخدم جميع التقنيات التحقق المناسبة لإدارة التغييرات في نطاق المشاريع والجدول الزمني والتكاليف وقياس الأداء للمشروع باستخدام الأنظمة والأدوات والتقنيات المناسبة،
  4.  وإرسال تقرير وتصعيد إلى الإدارة حسب الحاجة. وأيضاً يجب إدارة العلاقة مع العميل وأصحاب المصلحة، وأداء إدارة المخاطر لتقليل مخاطر المشروع، والحفاظ على العلاقات مع الطرف الثالث البائع. والحفاظ على وثائق المشروع الشاملة

متطلبات

  1. • خبرة تعليمية رائعة، ويفضل أن يكون ذلك في مجالات علوم الحاسوب أو الهندسة لمديري المشاريع الفنية.
  2. • الخبرة العملية الكافية كمسؤول مشروع في قطاع تكنولوجيا المعلومات.
  3. • خبرة تقنية واسعة، مع فهم أو خبرة عملية في تطوير البرمجيات وتقنيات الويب.
  4. • وجود مهارات ممتازة في التعامل مع العميل والتواصل معه.
  5. • وجود مهارات اتصال ممتازة في الاختبارات الكتابية والشفوية.
  6. • امتلاك مهارة تنظيمية قوية بما في ذلك الاهتمام بالتفاصيل ومهارات تعدد المهام.

 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والتقدم للوظيفة يمكنك زيارة الموقع من هنا.

 

 

 

تعليقات